Hometown Developments ِشركة هوم تاون

معلومات عن شركة هوم تاون أفضل شركات العاصمة الإدارية

عند التحدث عن أفضل شركات العاصمة الإدارية التي تتعلق بالتطوير العقاري، فإن شركة هوم تاون بكل تأكيد في البوابة الصحيحة لحياة مثالية مليئة بالراحة والتجربة مميزة.

من هي شركة هوم تاون أفضل شركات العاصمة الإدارية؟

انطلقت إحدى أفضل شركات العاصمة الإدارية شركة هوم تاون للتطوير العقاري HOME TOWN كشركة فعالة في قطاع الاستثمار العقاري تزامناً مع الذكرى السنوية لاحتفالات الدولة المصرية في أعيادها المصادف للسادس من أكتوبر وذلك في عام 2017.

تم تأسيس هذه الشركة على يد المهندس ضياء الدين فرج خليل والذي هو صاحب شركة هوم تاون Home Town.

قام بإنشاء أكثر من 15 مشروع بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة، إضافة إلى أنه يمتلك استثمارات كبيرة في قطاع الاستيراد والتصدير في قطاع الغزل والنسيج.

تسعى Home Town أفضل شركات العاصمة الإدارية هوم تاون للتطوير العقاري لتمثيل نموذج فريد وجديد في نفس الوقت.

 إذ أن هذه الشركة تهدف لأن تُحدث طفرة في السوق العقاري المصري، وأن تقوم بطرح فكر جديد من خلال توفير مميزات تنافسية تخدم رغبات العملاء والسوق المصري في آن واحد.

 تتمسك هوم تاون بالمعايير الدولية للجودة وتعمل إلى جانب شركات هندسة وتصميم ذوي خبرات عالية، حيث تجد في هوم تاون أحدث ابتكارات العلم والتكنولوجيا الهندسية في مجال العقارات المعمارية ذات الذوق العالي.

ما هي أهم مشاريع أفضل شركات العاصمة الإدارية هوم تاون؟

تعد أعمال شركات العاصمة الإدارية مميزة للغاية وقد حققت نجاح واسع النطاق، من أبرزها ما يلي:

لافاييت مول:

يعتبر مشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital واحد من أهم وأرقى المشروعات بالعاصمة.

 يقع هذا المشروع الضخم بمنطقة الداون تاون لذا إن رغبت بضمان استثمار يحقق لك نجاح مؤكد فهو خيار مثالي لأنه بالتأكيد سيحظى بآلاف الزيارات.

يمتلك الكثير من الأنشطة المتنوعة والرائعة، لذلك امتلاكك أحد محلات البيع في العاصمة الإدارية داخل مول لافاييت هو فرصة ذهبية لك إذا كنت ترغب بامتلاك استثمار ناجح بالعاصمة الجديدة.

مول لافاييت فالدج:

مول لافاييت فالدج العاصمة الإدارية Lafayette village mall هو تابع لشركة هوم تاون العقارية، ويأخذ المرتبة الثالثة في قائمة مشروعتها بالعاصمة.

يقع المول بمنطقة الداون تاون، تلك المنطقة التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق حيوية، وتتميز هذه المنطقة بأنها ذات صفة تجارية إضافة إلى أنها محاطة بالعديد من الأحياء الراقية والكثير من الخدمات الهامة داخل العاصمة.

حيث يقع المول بالقرب من فندق الماسة الغني عن التعريف، ويقرب من منطقة البنوك والبنك المركزي والحي الحكومي والعديد من المناطق الهامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

مول زاها بارك:

يأتي مول زاها بارك العاصمة الإدارية ضمن أكبر وأضخم مشاريع شركات العاصمة الإدارية والتي تتموضع على الأراضي المصرية.

تقوم شركة هوم تاون للتطوير العقاري ببناء صرح متكامل يحتوي على محلات تجارية ومكاتب للبيع في العاصمة الإدارية، إضافة للعيادات الطبية في المول.

يعتبر أول مركز تجاري في مصر والذي تم استيحاء تصميمه من المهندسة “زها حديد”، وهي أحد أشهر المهندسين المعماريين في مصر.

وقد صمم على شكل موجات مما جعل المول بالكامل مميز بالمنطقة التجارية بالعاصمة، وقد اختارت هوم تاون هذا الموقع بغرض زيادة فرص الاستفادة من الاستثمار بمشروع كهذا.

قم بإختيار وحدتك من ضمن أقوى المشاريع الموجودة في أفضل شركات العاصمة هوم تاون على الإطلاق واحظى بأفضل أنظمة دفع وبدون فوائد، مع وجود مجموعة مميزة من مستشاري البيع لتقديم ما هو مناسب لك.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *